معجزات ام الغلابه

    شاطر
    avatar
    meka
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    ذكر
    عدد الرسائل : 891
    العمر : 30
    Localisation : Cairo
    Emploi : Student
    تاريخ التسجيل : 07/12/2007

    معجزات ام الغلابه

    مُساهمة من طرف meka في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 12:14 am

    1- صلواتها أقامت الميت :

    تعرفت أم عبد السيد في ذات يوم على رجل فقير يدعى "سامى" ليس له من يسأل عنها ويرعاه فأتت به إلى محل السجاد حتى يعمل معها ودبرت مكانا بالمخزن التابع للمحل لينام به. وفي صبيحة أحد الأيام قام أحد العاملين بالمحل بإيقاظ الرجل استعدادا لفتح المحل فلم يقم وما هي الا ساعات معدودة حتى ذاع الخبر في المنطقة بوفاة الرجل الفقير فقامت القديسة مع ابنها عبد السيد وتوجهوا لأحد الكهنة طالبين منه المساعدة في استخراج تصريح بدفن الجثة التى أصبحت أم عبد السيد مسئولة عنها قانونيا، سألها أبونا عن بياناته الشخصية فلم تعرف عنه شئ سوى اسمه وديانته، فاعتذر الكاهن عن هذا الأمر نظرا لخطورته الأمنية وقال لها "الكنيسة مستعدة لأن تتكفل به من جهة الصندوق والكفن أما تصريح الدفن فهو غير مستطاع البتة". فخرجت أم عبد السيد تجر أذيال الحيرة فقال لها ابنها "سأذهب إلى مكتب الصحة أحاول أشوف طريقة اطلع بيها تصريح للدفن أن شاء للـه حتى أقيده ضمن العيلة".. في ذلك الوقت صلت أم عبد السيد قائلة "يرضيك يا حبيبي يسوع اتحبس، يللا قومه، قومه فقام فعلا، وتضيف ام عبد السيد "اصله هو ما كنش بيرفض لي طلب أبدا" وذهب ناس إلى عبد السيد وحكوا له ما حدث وأرجعوه من مكتب الصحة.



    2- شفاء الرجل الأعرج:

    كان عم إبراهيم مشلول القدمين، وكان دائم التواجد في حارة سرى ليستعطى من الناس واعتادت أم عبد السيد أن تنقله بين جهتي الشارع أثناء مرورها عليه لخدمة الفقراء بالمنطقة عندما تشرق الشمس من فوقه حتى تحميه من شدة الحرارة وقوة الصيف. وفي أحد المرات تأخرت عليه بعض الوقت لانشغالها بخدمة ما فرجعت ووجدته يعانى في الجهة المشمسة ولفترة طويلة دون أن ينقله أحد المارة للجهة المظللة فتأثرت بشدة وظلت تعاتب الرب من أجله ببكاء شديد وهي تقول له "صدقني ما أنقله، يارب قلبك يبقى حديد، إيه ده.. إيه يابويا ده؟ انت تشفى له رجل وأنا نعمل عكاز لرجله التانية". وكان صعبان عليها من ربنا خالص. وعند الليل تهل أم النور لزيارة ذلك المشلول فتقيم إحدى قدميه فقط كطلب أم عبد السيد في صلواتها، فقام الرجل يرقص من فرحته بصنيع الرب معه وجرى بسرعة ليخبر أم عبد السيد وهو يقول لها في فرح كنتى قولي له رجلين يا أم عبد السيد، وبعدها اشترت له عكازا حسب اتفاقها مع الرب.



    3- رجوع البصر:

    سيدة فقدت بصرها، وطلبت من أم عبد السيد أن تصلى لها من اجل شفاء عينيها فقالت لها "العذراء أم النور هي إلى حترجع النور لعنيكى وها تمد ايدها وتشفيكى" وفي اليوم التالى جاءت في فرح شديد لتحكى معجزة رجوع البصر اليها فقالت شفت العذراء في حلم ومعاها أم عبد السيد وبعدين أم عبد السيد قالت للعذراء اشفيها يا عذراء علشان خاطري، فمدت العذراء يدها ولمست عيني وفتحت"و عندما قامت من النوم إذ هي أبصرت بعد أن يأسوا من شفائها.



    4- طلبها في امتناع الأمطار :

    يحكى أبونا أرميا بولس (الواعظ النارى) في إحدى عظاته الروحية "مرة وأنا شماس مكرس في كنيسة مارمينا في شبرا وكنت رايح مع أبونا اخنوخ بتاع مارمينا نناول شوية مرضى فقراء وكانت معنا واحدة ست قديسة اسمها ام عبد السيد وهي كانت كرست حياتها لخدمة الفقراء وكان شتاء والمطر شديد، دخلنا نناول أول واحد وبعد المناولة جينا خارجين والمطر زاد، أبونا قال "طيب نستريح شوية لغاية ما المطر تهدأ" فقالت ام عبد السيد "يا أبونا هي المطر ها تتحكم فينا؟ هو ايليا مش زينا زيه، ده انت حامل جسد الرب ودمه اكثر من ايليا قول لربنا وقف المطر أنا خارج بيك" أبونا بص لها وضحك وقال لها طيب يا خالتي قولي انت فقالت له لأ بس قوم صلى وقول أبانا الذي، وفعلا صلينا أبانا الذي وقالت له يللا المطر ها تقف. وفعلا قال لها على إيمانك نمشى . خرجنا ومشينا خطوتين وسط المطر، والمطر زاد اكثر أبونا ضحك وقال لها "انت ناوية تغرقينا؟" وفي وسط الشارع تقول "إسمع لو ما وقفتش المطرة دى مش ها أخدمك" والشمس تروح طالعة في الحال، في الحال وبعدين تقول لنا "امشوا اصله هو ما بيخافش غير على الفقراء لما أقول مش ها أخدمك بيخاف منى" (ما هذه الدالة ؟ ما هذه المحبة؟ إنها دالة الحب والإيمان)



    5- نبوة بموت طاغية :

    أراد طاغية أن يعاند اللـه ويعادى شعبه، فقام بسجن رؤساء الشعب المؤتمنين على خدمة الإنجيل والكرازة باسم يسوع فكانت القداسات ترفع يوميا في الكنائس والأديرة في هذه الأحداث العصيبة ممتزجة بالأنين والدموع حتى تدخل ذراع الرب القوية. ودخلت أم عبد السيد ضمن زمرة القديسين الذين كشف لهم الرب عما هو فاعله بالطاغية في القريب العاجل، فقد حلمت بكلب مسعور كاد أن ينهش قدمها الا أن السيدة العذراء أسرعت لنجدتها وضربته بعصا غليظة على رأسه حتى مات ونجت أم عبد السيد من شره وسمه، واستيقظت أم عبد السيد متهللة بالروح لأنها أبصرت خلاص الرب وأسرعت لأحد الأباء الكهنة تخبره بموت الكلب، فأجابها الكاهن "ياريت يا أم عبد السيد" فأكدت له مرة أخرى : "انت ما عندكش إيمان يا أبونا بقول لك الكلب مات" ورجعت مسرعة لترى مصرعه المفاجئ في هذا اليوم المشهور وكانت تصيح "الكلب ها يموت دلوقت الكلب ها يموت دلوقت" وتمت نبوتها بالفعل ورحل الكلب عن عالمنا ليكون مثواه الأخير في جهنم بعدما بدد اللـه مشورته كما بدد مشورة أخيتوفل لأنه وعد قائلا "كل آلة صورت ضدك لا تنجح" (أش 54 : 17)



    6- نبوة بالاكليريكية والرسامة الكهنوتية:

    يقول الأب المبارك القمص / بولس متياس بخيت راعى كنيسة مارمينا بالتلول (بندر الكرمانية حاليا) بسوهاج: تعرفت على أم عبد السيد عام 1973 وأهدتني وقتها صليب كبير من الجلد بعدما خصتنى بنبوة روحية جميلة فقالت "انت هتدخل الكلية الاكليريكية وهتتخرج منها وتبقى كاهن" ومرت السنين حتى التحقت بالكلية الاكليريكية بالدير المحرق عام 80/81 بعدها تخرجت سنة 1984 وبعد خدمة طويلة في القرى والنجوع تمت رسامتي كاهنا بكنيسة مارمينا بالتلول بتاريخ 13/12/1998، وكانت أم عبد السيد وقتها قد رحلت عن عالمنا الفانى ولكن كلمتها لم ترحل معها.



    7- اخبتارات فوق العادة :

    نقلت لنا الأستاذة عايدة مينا بعض الاختبارات العميقة التى تكشف لنا مقدار القامة التى وصلت لها أم عبد السيد فقالت :

    (1) أثناء سيرنا ذات يوم للافتقاد بعزبة جرجس مررنا من حارة ضيقة جدا فوجئنا بكلبين كبيرين جدا ويبدو عليهما سمة التوحش والشراسة وقد سدوا تلك الحارة التى لا تتجاوز مترا واحدا بما يصعب عليه سير المارة فخفت ورجعت للوراء وأمسكت بجلباب أم عبد السيد التى قالت لي "وه يا بنتى إيه؟ خايفة من إيه"؟ ورشمت الصليب بيدها فركض الكلبان وربضا في الأرض معلنين الخضوع والطاعة ثم قالت لي "خطى من فوقهما وخلى عندك إيمان" فعبرت وعبرت من روائى وعندما وصلنا لآخر الحارة نظرت خلفي وإذ بالكلبين قد وقفا مرة أخرى بعد أن سرنا بسلام في طريقنا.

    (ب) و في مرة أخرى قمنا سويا بزيارة سيدة مريضة تقطن في حجرة بسيطة بالدور السابع فوق سطح أحد العمارات وبمجرد دخولنا من باب العمارة اختفت ام عبد السيد من جوارى تماما ونظرت حولى فلم أجدها فذهلت جدا لهذا الشيء الذي لم اعتده من قبل، وحالا أسرعت في صعود السلالم حتى الدور السابع فوجدتها على وشك إنهاء الزيارة وهمت بالصلاة قبل مغادرة المكان ثم سلمت على المريضة وخرجت فتتبعتها وفوجئت بنفس الشيء وللمرة الثانية حيث اختفت من أمامى ولما نزلت وجدتها بمدخل العمارة.

    يتابع


    _________________

    ثق.. ان الذي اختار لك أول الطريق...
    لن يتركك في منتصفه
    البابا كيرلس السادس
    avatar
    vero
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    انثى
    عدد الرسائل : 726
    العمر : 29
    Emploi : طالبة
    تاريخ التسجيل : 16/10/2007

    رد: معجزات ام الغلابه

    مُساهمة من طرف vero في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 3:57 am

    يسلااااااام بجد معجزات راااائعة وبساطة جميلة
    بركة صلواتها تكون معانا
    ميرسي يا مايكل


    _________________


    ربي لست ادري ما تحمله لي الايام لكن سيدي الحبيب يكفيني شيئا واحدا ثقتي انك معي تعتني بي وتحارب عني (القديس اغسطينوس)



    avatar
    Eng.wowo
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    ذكر
    عدد الرسائل : 336
    العمر : 28
    Localisation : mnofia
    Emploi : studint
    تاريخ التسجيل : 28/11/2007

    رد: معجزات ام الغلابه

    مُساهمة من طرف Eng.wowo في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 2:33 pm

    فعلا معجزات رائعه بركتها تكون معانا ديما
    شكرا ليك ياميكا يامعلم
    avatar
    meka
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    ذكر
    عدد الرسائل : 891
    العمر : 30
    Localisation : Cairo
    Emploi : Student
    تاريخ التسجيل : 07/12/2007

    رد: معجزات ام الغلابه

    مُساهمة من طرف meka في السبت سبتمبر 13, 2008 7:03 am

    8- معجزة الإنجاب وعلامة البخور :

    يقول أستاذ/ رفيق سامى بمصر الجديدة " كانت زوجتي قد أجهضت في الحمل الأول لها وقد طلب منا الطبيب المتابع لحالتها أن نتمهل قليلا في موضوع الإنجاب حتى تتمكن من الراحة التامة فعرضت الأمر على أم عبد السيد والتى كانت تربطني بها علاقة قوية وطلبت منها إيمانا ببركتها "إحنا عايزينك معانا ليلة وبعد الليلة دى أنا متأكد انه لو حصل حمل تانى مراتى مش ها تجهض" وبالفعل استضفناها ليلة كاملة، يومها صعدت إلى السرير وصلت صلاة سرية حارة. وفي صبيحة هذه الليلة زارت أقاربنا في العمارة وصلت صلوة خاصة عند كل شقة وبعد خروجها من عندي انطلقت رائحة بخور قوية جدا بشقتى كأنك مولع شورية وحاطط فيها علبة بخور مؤكدة لصلاة هذه القديسة وتم فعلا الحمل الثاني بسلام وأنجبنا ماركو (عمره حاليا حوالي عشر سنوات)



    9- ربنا هيديكى زي اليومين دول

    معجزة أخرى ترويها زوجة المرحوم الفونس ثابت بشبرا فتقول : أثناء حضوري قداسا إلهيا بكنيسة الملاك ميخائيل بعياد بك جذبني منظر إحدى السيدات فور وقوع بصرى عليها.. فقد كانت تتجمل بهيبة روحانية غير عادية رغم بساطة مظهرها مما جعلنى أدعوها لتناول وجبة الإفطار ببيتى بعد القداس، وطلبت صلواتها من أجلى حتى يتحنن الرب وأرزق بنسل، فقد مر على 3 سنوات دون إنجاب، فلمحت صورة لسيدة عارية معلقة في حجرة نومي كانت مهداه لنا في مناسبة زواجنا من شقيق زوجي فقالت "شيلى الصورة دى من هنا وبعد سنة زي اليومين دول ربنا هيديكى خلفة" فقمت بانتزاع الصورة من الحائط والاستغناء عنها للأبد وبعد سنة بالتمام والكمال وضعت مولودى الأول في يوم 20/2/1972 إذ كان وقت زيارة أم عبد السيد في يوم 20/2/1971.



    10-رجوع سيارتي المسروقة

    روى المهندس فرج رشدي بالساحل معجزة كبيرة تمت بصلوات أم عبد السيد فيقول : في شهر مارس 1991 تمت سرقة سيارتي البيجو من أمام المنزل بالقرب من مطلع كوبرى روض الفرج وكنت قد عرضت هذه المشكلة على أبونا بولا نيقولا الذي حدثني عن بركة قديسة من ساكنى حى شبرا لها قوة خاصة في صلواتها وذهب معى لزيارتها فوجدتها سيدة متقدمة في العمر وتقطن في حجرة بسيطة وتحيط بها صور قديسين من كل جانب فأخبرها أبونا بسرقة السيارة حتى تصلى من أجل هذا الأمر فقالت لي ما تخافش هتلاقيها. فسألتها هل اللى سرقها واحد من المنطقة بتاعتى؟ فأجابت في شفافية روحية "لأ مش من المنطقة واحد غريب من حتة تانية اسمه حسن وشكله أسمر". ولم يمضى أسبوع على زيارتنا لها حتى تم ما قالته بالحرف فقد وجد أحد أقاربي السيارة بمحض الصدفة عند ورشة لاصلاح السيارات بالترعة البولاقية وابشرنى بذلك فقمنا بإبلاغ الشرطة التى قبضت على هذا اللص في اليوم التالى عند هذه الورشة وكانت المفاجأة أن اسم الشخص السارق حسن وشكله اسمر كما تنبأت أم عبد السيد بالضبط، والرب حفظني بصلواتها إذ كان اللص يستخدم السيارة في السرقات.



    11-- نبوات مفرحة بالزواج

    سردت حفيدتها عواطف عبد السيد نبوة على لسان جدتها فقالت مرت على فترة كنت أرفض كل الذين يتقدمون لخطبتي فأحدث هذا الأمر اضطرابا داخل الأسرة الا أن جدتي قالت لهم "ماتقلقوش عليها، مش هتاخد شهرين ثلاثة وهتتجوز" وبعدها بفترة بسيطة قالت لي بالحرف الواحد "انتى خلاص قربتى تتخطبى وهتتجوزى واحد أقصر منك شوية لكنه أصيل ومعدنه حلو"و لم يمضى 3 أيام حتى تقدم لخطبتي شاب اسمه فايز وبنفس المواصفات السالف ذكرها. فقالت جدتي "مبروكة، مبروكة، هو ده اللى قولت لك عليه" ثم باركتنا بالصلاة وتمت الزيجة بعد 3 أشهر بحسب النبوة التى صارت على فمها. ثم قالت لي أيضا "انت ها تجيبى مينا" فقلت لها "لأ، أنا نفسىفى ابانوب" فقالت "خلاص هاتى ابانوب الأول ومن وراه هاتى مينا" فأنجبت في الحمل الأول ولد أسمه ابانوب وفي الحمل الثاني وضعت مينا".



    12- نبوات مفرحة بعودة الغائبين :

    أ‌- رجوع حمدان من الأسر : أسر حمدان بن السيدة علامة في حرب فلسطين عام 1948 وظل متغيبا عن والدته حوالي 3 أعوام وحسب في تعداد المفقودين فكشف الرب لأم عبد السيد في رؤية عن رجوع حمدان في القريب العاجل فقامت وأخبرت أمه "مبروك ابنك جاى خلاص" الا أن الست علامة لم تصدق وردت عليها في حسرة "أنا ما صدقت نسيت بتقلبى على المواجع ليه، هو فين أراضيه دلوقتى؟" فأجابتها في ثقة "لأ هو جاى وما تنسيش ندرك للشيخ البوصيلى" وتعجبت السيدة لأنها لم تخبر أحد بهذا الندر ولم تنهى حديثها حتى دخل حمدان الغائب وعلت الزغاريد.

    ب‌- كشف صوت اللـه لأم عبد السيد عن ابن متغيب عن أسرته 60 عاما وقد اختفت أخباره نهائيا وصارت أمه في حسرة من أجله طيلة هذه السنوات. فكان صوت الرب اليها يحمل البشارة المفرحة برجوعه. فذهبت إلى أمه تزف اليها خبر رجوعه قائلة " ابنك في مصر ومعاه 3 أولاد وهيشيع لك مرسال" فلم تقتنع أمه برجوعه على الإطلاق بعدما اصبح أمر عودته من رابع المستحيلات . وثبتت كلمة الرب وإذ بخطاب يأتيها من ابنها بعد 20 يوما يعرفها فيه بحاله ومكانه والتقيا بعد غياب دام كثيرا جدا.



    13- نجاح ابنى في الثانوية العامة:

    تحكى إحدى الخادمات باخوة الرب "ظهرت نتيجة ابنى في الثانوية العامة بمجموع 52% فقرر إعادة السنة لتحسين مجموعه، الا أنه تعرف بمجموعة شباب من أهل العالم أبعدوه عن السلوك القويم، فعلموه شرب السجائر وشراء الصور الخليعة فصارت أخلاقه ردئية جدا حتى كان في بعض الأحيان يتعدى على بالضرب والسب ،كما كانت هذه المجموعة هي السبب الرئيسي في ضياع وقته فلم يلتفت بالطبع لدروسه فعرضت مشكلتي على خالتي أم عبد السيد فقامت بزيارتنا في أحد أيام الصوم الكبير وعندما دخلت الشقة وجدته نائما فأشارت لي بعدم الكلام ثم صلت بجوار سريره بعدها التفتت إلى قائلة "ده نايم في حضن المسيح وهينجح" فقلت لها "ازاى ده تاعبنى قوى" ردت "ناجح، ناجح، ياختى على قلة إيمانك". وفور خروجها من عندنا قام ابنى من نومه وبدأ يستذكر دروسه التى لم يكن يلتفت بجدية اليها من شهور ونجح بمجموع 72% والتحق بكلية التجارة. ففرحنا جدا لأن هذا المجموع كان نتيجة مذاكرة شهر واحد لا غير لكنه كان مدعما بصلوات قوية لأم عبد السيد.



    14- نبوة برجوع أولادى من السفر:

    تحكى سيدة ان اولادها الثلاثة هاجروا إلى بعض البلاد الأجنبية، ولم تكن في راحة لهجرتهم، فطلبت من أم عبد السيد ان تصلى من أجلهم فقالت "ان شاء اللـه هيرجعوا كلهم بالسلامة وهيكون أكل عيشهم هنا". فرجع الأول بعد سنة من غربته وكانت قد تنبأت عن رجوعه قائلة "بكره ها يتصل بك وهيقول لك انه نجح وراجع مصر. فأجابتها "لا لا ده قدامه كتير عقبال ما يرجع" الا إنها أصرت على ذلك. وبالفعل اتصل بي ابنى في اليوم التالى وابشرنى بعودته من أرض الغربة بعد نجاحه أما الثاني فقد رجع بعد قضاء 6 أعوام بالخارج ولم نكن نتوقع رجوعه أبدا. ثم ذهبت لزيارتها في أحد الأيام وطلبت الصلاة من اجل ابنى الثالث الذي كان في غربة أيضا وفوق ذلك محاربا ببعض أعمال السحر وفي تعب شديد من جراء ذلك. فقامت وصلت من أجله بلجاجة ودموع غزيرة وقالت للرب "بقولك إيه، أنا شايفة إيه اللى حواليه، أنقذه بدل ما اندهلكش تانى، اشفيه يارب، اشفيه". حتى أن دموعها بللت رأسي من شدتها.
    تابع


    _________________

    ثق.. ان الذي اختار لك أول الطريق...
    لن يتركك في منتصفه
    البابا كيرلس السادس
    avatar
    Eng.wowo
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    ذكر
    عدد الرسائل : 336
    العمر : 28
    Localisation : mnofia
    Emploi : studint
    تاريخ التسجيل : 28/11/2007

    رد: معجزات ام الغلابه

    مُساهمة من طرف Eng.wowo في السبت سبتمبر 13, 2008 10:03 am

    شكرا ليك قوى ياميكل على التكمله
    avatar
    meka
    عضو سوبر
    عضو سوبر

    ذكر
    عدد الرسائل : 891
    العمر : 30
    Localisation : Cairo
    Emploi : Student
    تاريخ التسجيل : 07/12/2007

    رد: معجزات ام الغلابه

    مُساهمة من طرف meka في الإثنين سبتمبر 29, 2008 5:57 pm

    15- مشيئة الرب في الرهبنة

    يحكى أحد الرهبان : كنا اثنين من الخدام وعلى صلة وطيدة بأم عبد السيد واشتاق كلانا للرهبنة فدخل صديقي للدير أولا لكن ام عبد السيد قالت له "مش هتقعد في الدير اكثر من أسبوعين وبالفعل عاد للعالم بعد قضاء 13 يوم، واختارته العناية الإلهية ليكون كاهنا فيما بعد. وعندما أقبلت من بعده على هذا الطريق قالت لي "انت مش هتقعد في الدير اكثر من أسبوعين". وبعد مرور يومين أوصت أهلي أن بالا يقف أحد في طريقي لأن مشيئة اللـه في رهبنتي إذ قضت الليلة من أجل أن يكشف لها الرب إرادته في طريقي فأراها أنني موجود في أحد الأديرة وفي حالة فرح شديد.. ولي الآن اكثر من 20 سنة بالرهبنة.

    16- أنا شايفاها قدام عيني :

    قامت أم عبد السيد برحلة للصعيد لخدمة الفقراء وكانت جالسة وسط مجموعة من الناس وفجأة قالت "ياه ربنا يقومها بالسلامة" فقالوا لها "مين دى يا أم عبد السيد" ردت "مرات ابنى بتولد دلوقت وأنا شايفاها قدام عيني دلوقت رايحة جاية – رايحة جاية" . وفي نفس التوقيت كانت زوجة ابنها في وجع الولادة وتتحرك بين حجرة النوم والصالة.

    17- نبوة بعمل السائق

    في أحد المرات أتى إليها سائق تاكسي وطلب منها الصلاة لأجله حتى يجد سيارة يعمل عليها لأنه يمر بفترة بطالة كبيرة بدون عمل أو مورد رزق. فقالت له جيالك العربية . وبعدها بفترة بسيطة طلب للعمل مع سيدتان قد تقدم بهما العمر جدا ومحتاجين سائق لسيارتهم. فقالت له "اهى جاتك العربية".

    18- نبوة بالإعفاء من الجيش :

    جمعهم اللقاء ذات مرة بأم عبد السيد فنظرت لثلاثتهم وقالت " ولا واحد فيكم ها يخش الجيش." وكان تصديق ما قالته مستحيلا فمن غير المعقول أن ثلاثتهم يعفوا نهائيا، ومرت الأيام وأخذ هؤلاء الأشقاء إعفاء نهائي من الجيش بطرق معجزية عجيبة وبخاصة الثالث الذي تم الكشف عليه أكثر من مرة فوجدوا أن طوله ينقص (5 سم) فمنعه ذلك الأمر من دخول الجيش وتم إعفائه نهائيا بالرغم من أن طوله كان مضبوط وطبيعي.

    19- صلواتها تطرد العصافير والفئران

    اعتادت أم عبد السيد زيارة دير السيدة العذراء بحارة زويلة وفي أحد المرات طلبت منها تاماف مريم رئيسة الدير أن تصلى من أجل العصافير والفئران والتى اصبح بقاؤها داخل الدير يسبب الإزعاج للراهبات أثناء الصلاة ويتسبب أيضا في اتساخ القلالى والحجرات فصلت أم عبد السيد وقالت للرب "العصافير بتسبحك يا يسوع، خليها تسبحك بعيد علشان احنا مش عارفين نصلى" كما صلت من اجل عدم بقاء الفئران ومن وقتها ارتاح الدير نهائيا من هذا الإزعاج. وذات يوم طلبت أم عبد السيد من إحدى الخادمات أن تطلب من أمنا مريم أن تصلى من اجلها كما صلت هي لأجل العصافير والفئران لأنها تمر بوعكة صحية كبيرة فردت أمنا في اتضاع "هي حبيبة الست العذراء فخليها تطلب منها".

    20- شفاء من نزلة شعبية

    أصيب أحد الأطفال بنزلة شعبية في يوم من أيام الشتاء القارص عندما كانت أسرته في زيارة مع أم عبد السيد بدير القديس ابو مقار بوادي النطرون، وارتفعت حرارته إلى 40 درجة ولم يكن هناك علاج بالدير. فركعت أم عبد السيد بجوار سريره وطلبت من اجل شفائه "يارب الواد ده لازم يخف بقوتك، ومش عايزاه يكح تانى خالص" وفعلا تماثل للشفاء التام وفارقته النزلة الشعبية في صبيحة هذه الليلة.

    21- شفاء حفيدها اخنوخ:

    تعرض حفيدها اخنوخ لتعب شديد وهو في المرحلة الإعدادية وظلت جدته مقيمة معه 3 أيام في مستشفى الحميات بالعباسية وتضرعت إلى الرب من أجل شفاءه فقالت في حرقة "يارب مد ايدك بالشفا أنا عندي إيمان انك تقدر تشفى ولد ولدى." ورجعت بالطفل وهو في كامل صحته وعافيته بعدما فشل الطب.


    _________________

    ثق.. ان الذي اختار لك أول الطريق...
    لن يتركك في منتصفه
    البابا كيرلس السادس
    avatar
    MINO
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    ذكر
    عدد الرسائل : 352
    العمر : 28
    Localisation : Quesna
    Emploi : Engineer
    تاريخ التسجيل : 23/09/2007

    رد: معجزات ام الغلابه

    مُساهمة من طرف MINO في الإثنين سبتمبر 29, 2008 8:17 pm

    بصراحه انا مش عارف اقولك ايه يا مايكل بجد بجد شكرا على المعجزات الرلئعه دى يا مايكلاد ايه كانت الست ام عبد السيد قديسه رائعه انا عن نفسى ماكنتش اعرف عنها ده كلهربنا يعوضك ومنتظرين المزيد

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 10:45 am